الاستاذ سات200
أهلا وسهلا بكم فى الاستاذ سات2 أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم . . .



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولمركز تحميل

شاطر | 
 

  شروط الخدمة هذه تنطبق عليك كعضو، لكونها المستخدم أو معلن في NeoBux.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: شروط الخدمة هذه تنطبق عليك كعضو، لكونها المستخدم أو معلن في NeoBux.    الجمعة أبريل 27, 2012 10:26 pm

شروط الخدمة

شروط الخدمة هذه تنطبق عليك كعضو، لكونها المستخدم أو معلن في NeoBux.
كعضو مسجل في NeoBux، كنت قد أكدت كنت قد قرأت وفهمت ووافقت على الشروط والأحكام التالية من شروط الخدمة هذه. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، لا يمكنك استخدام الخدمات التي نقدمها.

1. السلوك منتدى، دردشة وعامة USER
1.1. لديك حق الوصول إلى قراءة للمنتدى، باستثناء مناطق خاصة.
1.2. عندما مسجلا ومتصلا لكي يمكنك كتابة مواضيع جديدة أو صناديق الاقتراع والتصويت في الإجابة أو تلك التي تم إنشاؤها مسبقا في المنتدى، وسوف تكون قادرة على الوصول إلى المحادثة.
1.3. يجب عليك احترام المستخدمين الآخرين في كل مجال من هذه المجالات تحت طائلة التعرض للمنع من لهم إذا لم تقم بذلك.
1.4. لديك الحق في التعبير عن نفسك دون الاساءة للمستخدمين الآخرين.
1.5. جميع أنواع الدعاية، ومحاولات للحصول على الإحالات، ويوفر المال / تبادل / طلبات ويحظر عرض أو طلب الخدمات في مواضيع المنتدى / الموضوعات وفي الدردشة. البريد الالكتروني غير المرغوب كما يحظر المنتدى والتواصل مع المشاركات هراء / رسائل، والمواضيع المكررة، والمحتوى غير القانوني، وتبادل عناوين البريد الإلكتروني، وصلات الانترنت الاجتماعية ومعرفات لحظة رسول.
1.6. وسوف ينظر إلى أي اتهام دون، دليل التهديد أو الترهيب أو عدم احترام ضد و / أو NeoBux NeoBux الموظفين / المساعدين، هنا أو في مكان آخر وعدم احترام وربما يؤدي إلى إزالة امتياز من استخدام المنتدى، والدردشة، فضلا عن التعليق الدائم لل الحساب الخاص بك، التعليق المؤقت للعضوية أو أي منافع أخرى.
1.7. نشر المواضيع أو الرسائل التي قد تكون مباشرة أو غير مباشرة تضر NeoBux، سينظر لمستخدميها، والجهات الراعية أو مقدمي الخدمات جريمة ويمنع منعا باتا.
1.8. تحتاج إلى عرض لا يقل عن 250 إعلانات قبل أن تتمكن من استخدام المنتدى والدردشة و.
2. في حساب المستخدم
2.1. كما يجب أن تبقى سرية كلمة السر من الآخرين، ونحن تخزينها في شكل لا رجعة فيه. في الحدث غير المحتمل من القرصنة شخص ما في حسابك، لن نكون مسؤولين عنها. عند طلب كلمة السر الخاصة بك، سوف نرسل لك واحدة جديدة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
2.2. هل يمكن أن يكون حساب واحد فقط. فإن أي محاولة لخلق أكثر من حساب واحد يؤدي إلى إنهاء كل منهم. هذا ينطبق أيضا على AlertPay الخاص بك / باي بال / حساب نيتيلر التي يجب أن تكون فريدة من نوعها وغير مشترك مع مستخدم آخر.
2.3. يمكنك فقط عرض الاعلانات باستخدام عنوان IP واحد في غضون فترة 24 ساعة. من ناحية أخرى، يمكنك استخدام عناوين IP متعددة لتسجيل الدخول. يجوز لأية محاولة للقيام بخلاف ذلك يؤدي إلى إنهاء حسابك. تسجيل الدخول من وكلاء أو بيئات الشبكة المشتركة (مثل، ولكن لا تقتصر على المدارس والمنازل الشبكة المحلية، ومقاهي الإنترنت، الخ) غير مسموح به.
2.4. وعناوين البريد الإلكتروني لا يمكن عرضها، تعطى أو تباع.
2.5. حسابات غير قابلة للتحويل.
2.6. وسوف NeoBux لا تعديل معلومات حساب المستخدم بناء على طلب المستخدم.
2.7. وسيكون للمستخدمين باستخدام معلومات كاذبة عند التسجيل أو تغيير الإعدادات الشخصية الخاصة بهم لديها حساباتهم مع وقف التنفيذ.
2.8. ويسمح حساب واحد فقط لكل كمبيوتر لعرض الإعلانات. إذا أكثر من حساب واحد في إعلانات الكمبيوتر عرض واحد، سيتم كل تلك الحسابات المعلقة بشكل دائم.
2.9. يمكنك استخدام فقط كحد أقصى 3 أجهزة كمبيوتر مختلفة في فترة 10 يوما لعرض الإعلانات. فإن أي محاولة لاستخدام أكثر من ذلك في تلك الفترة المحددة تسبب تعليق حساب.
2.10. يجب أن لا تلقائيا توجيه أي صفحة إلى NeoBux أو تشمل موقع NeoBux داخل أي موقع آخر أو غير مرئية.
2.11. فإن أي محاولة ليدويا أو تلقائيا تحميل / عرض صفحات مكثفة تؤدي إلى تعليق دائم من حسابك.
3. التسجيل
3.1. يمكنك الرجوع أكبر عدد من الناس كما تريد.
3.2. كل واحد من إحالاتك، كما يجب على المستخدمين، لديك عنوان بريد إلكتروني فريد من نوعه.
3.3. يجب عدم ارسال البريد الالكتروني غير المرغوب فيها أو أي شخص قوة في أي وسيلة أخرى لتصبح الإحالة الخاصة بك. كما لا يمكن استخدام أي خدمة أن يحاول بيع لكم الدعوات. فإننا سوف تحقق من مثل هذه الحوادث وأنها سوف يؤدي إلى إنهاء الحساب.
3.4. الإحالات المستأجرة لديها سياسة العودة. إذا، في غضون 14 يوما واحدة من إحالاتك المستأجرة لا فوق أي إعلان، وسوف تحصل تلقائيا إحالتك تبادلها مع أي رسوم إضافية، ولمرات غير محدودة. هذه السياسة ليست سوى تبادل للإحالات المستأجرة وسوف إلا عندما يتم استبدال أخرى جديدة متاحة. ويتم توزيع الدعوات المستأجرة على أساس قاعدة النشاط لكننا لا نستطيع أن نتنبأ أو أؤكد الكيفية التي سوف يتصرف بعد ذلك. والسماح لإحالة تنتهي لديها رسوم بسيطة تتراوح قيمتها بين 0.02 إلى 0،05 $ اعتمادا على عضوية الحالي / حزمة.
3.5. تكسب فقط من المراجع المشار إليها مباشرة كونها المشار لهم مباشرة من قبلك أو المستأجرة.
3.6. يمكنك استئجار فقط إحالات عندما تصبح متاحة، وذلك في حدود عضويتك الحالية و / أو حزمة الذهبي. وسوف تواجه المزيد من الإحالات من المبلغ المسموح يؤدي إلى التعطيل من الأرباح من كل الدعوات.
3.7. وترتبط مباشرة ينقر تكسب من إحالات إلى نقرات التي تقوم بها.
إذا قمت بالنقر فوق لا يقل عن 4 إعلانات كونه عضوا قياسي / بايونير أو النقر فوق لا يقل عن 9 اعلانات كونه عضوا الذهبي، ستحصل على جميع النقرات مصنوعة من إحالاتك .
إذا قمت بالنقر فوق دون ذلك، فإن الحد الأقصى سوف تتلقى ليست سوى كمية من النقرات التي قمت بها مضروبا في عدد من الدعوات لديك.
وسيتم احتساب النقرات الإحالة بناء على النقرات التي قمت بها في اليوم السابق.
هذه الحسابات . تستند إلى وقت الخادم والتي يمكن رؤيتها في صفحة "عرض الإعلانات"
الإعلانات التي سيتم الاعتماد فقط هي: التعرض الطويل لالتعرض قياسي، والإعلانات الثابتة البرتقال.
3.8. وسوف الإحالة لن تكون قادرة على تعديل العضو الذي يشار له / لها.
3.9. يقتصر على مبلغ من الإحالات المباشرة على أساس عضوية المرجعية ل/ حزم والوقت عضوية. يمكن للمستخدمين رؤية الحد في الصفحة مباشرة قائمة المراجع.
3.10. ويمكن للمستخدمين فقط إحالات مباشرة بعد أن يكون عضوا لمدة لا تقل عن 30 يوما، وبعد لا يقل عن 100 من النقرات. أي محاولات للحصول عليها قبل أن تفشل.
4. لمكافحة غش سياسة
4.1. سيتم تسجيل كل محاولة، بأي شكل من الأشكال، لتقتحم النظام.
4.2. أحيانا فإننا سوف يحذرك، وأحيانا نحن لن. في كلتا الحالتين، عند طلب دفع تعويضات، سيقوم نظامنا رصد تحليل أعمالك واتخاذ الإجراءات الخاصة بها في المقابل. عادة، ومحاولات لاختراق النظام سوف يؤدي إلى إنهاء الحساب.
4.3. ونحن قد أو قد لا أحيطكم علما بأن تم إنهاء حسابك. في الحالة الأولى، وسوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني. في كلتا الحالتين، سيتم إعلامك بمجرد محاولة استخدام أي من الخدمات في NeoBux.
5. المدفوعات للمستخدمين
5.1. وسوف تتاح جميع المدفوعات عن طريق AlertPay، باي بال، ونيتيلر. لا توجد طريقة أخرى للدفع غير متوفرة في هذا الوقت. يمكنك طلب فقط كمية غير محدودة يجب أن يدفع إلى معالج الدفع التي استخدمتها لتحقيق الاستفادة القصوى من عمليات الشراء في مبلغ نقدي. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن يطلب إلى طرق الدفع الأخرى مساوية لقيمة المشتريات التي قمت بها من خلال منهم على حدة. في حال تساوي أكثر من قيمة المشتريات بين طرق الدفع اثنين أو أكثر يمكنك جعل طلب دفع غير محدود لكل واحد هو أن جزءا من قدم المساواة.
5.2. وسوف تتاح جميع المدفوعات على الفور عند الطلب أو في غضون 48 ساعة بعد ان طلبت إذا كانت الخدمات معالج الدفع إلى أسفل.
5.3. الحد الأدنى للمبلغ المدفوع هو $ 2.00 على السحب التي الاول. وهذا المبلغ يزيد بنسبة 1.00 دولار لكل السحب التي حتى تصل إلى الحد الأدنى للمبلغ ثابت من 10.00 دولار. من المبلغ المدفوع، ويمكن خصم رسوم اعتمادا على معالج الدفع التي تستخدمها.
5.4. يمكنك طلب دفعة واحدة فقط في وقت واحد.
5.5. نحن مسؤولون فقط عن تقديم دفعتك إلى المعالج دفع. أي عمل بعد ذلك هو أن يتم التعامل معها من خلال الدعم معالج الدفع ل.
5.6. يجب أن يكون لديك AlertPay الصحيحة والقائمة أو عنوان البريد الإلكتروني باي بال و / أو معرف نيتيلر الصحيح. وجميع المدفوعات تذهب مباشرة الى عنوان البريد الإلكتروني الذي المستخدم، ولا يمكن إلغاؤها. أن يكون دفعتك المرسلة من قبل باي بال، ومن المؤكد أن يكون لديك حساب باي بال في البلد الذي يمكن أن تحصل حسابات المال عن طريق باي بال وتسجيل الدخول من واحدة من تلك البلدان.
5.7. بعد طلب الدفع، ويجب على المستخدم الانتظار 4 أيام قبل طلب آخر.
5.8. يجب على المستخدمين قبول المدفوعات إلى AlertPay لها، باي بال أو حسابات نيتيلر في 30 يوما أو سوف يكون دفع الملغاة وأنه لن يكون ردها.
5.9. أي رد من أي دفع نرسل سيتم تجاهل لك، وسوف لا يمكن إضافته إلى حسابك ولا إرسالها مرة أخرى.
6. إعلانات
6.1. نحن نقبل أي نوع من الإعلان إلا للصفحات التي تندلع من الأطر، لديها الشيفرات الخبيثة، وإعادة توجيه إلى صفحة أخرى، تحتوي على محتوى للبالغين أو غير قانوني، تحتوي على أي نوع من أنواع متعددة المستويات العروض، تحتوي على مبيعات الإحالة، وتلك التي تشمل القمار / الرهان، القمار محتوى أو يحتجز من قبل شركة المقامرة. أيضا، لا يسمح أي إعلان يستخدم اسم NeoBux لأية خدمات ذات صلة. يجب أن صفحة الويب الخاصة بك تحميل المعلن عنها في غضون 10 ثانية كما سيبدأ شريط التقدم احتساب فترة التعرض بحلول ذلك الوقت. يجب أن موقع الويب الخاص بك المعلن عنها تكون قادرة على دعم زيارات متعددة في الثانية الواحدة.
6.2. كنت، كما يمكن للمستخدم، وكسب فقط من كل إعلان مرة واحدة كل 24 ساعة.
6.3. نحن نحتفظ بالحق في رفض أي إعلان اننا لا تراه مناسبا ليتم عرضها.
6.4. يجب أن لا ينظر الإعلانات على الهواتف الجوالة. يجب فقط أن النقر على الإعلانات في استخدام الماوس وعدم استخدام أي وسائل أخرى. بذلك يمكن ان يؤدي الى تعليق دائم من حسابك.
7. المدفوعات لNEOBUX
7.1. جميع الدفعات إلى أن يتم باستخدام الروابط متاحة على "حسابك". لن يتم قبول أي وسيلة أخرى للدفع.
7.2. جميع المدفوعات غير قابلة للاسترداد.
7.3. وأكد المدفوعات إلى NeoBux باستخدام AlertPay عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك AlertPay. وسيتم الرجوع إليها أي دفع أدلى به عنوان بريد إلكتروني آخر AlertPay للمستخدم أن يحمل هذا الحساب، أو في عدم وجود المستخدم، لن يتم دفع المشار إليها.
7.4. يتم قبول فقط المبالغ التي دفعت للNeoBux من PayPal و AlertPay من حسابات التحقق. لن المبالغ التي لم يتم التحقق منها باستخدام حسابات باي بال أو AlertPay لا يمكن قبوله.
7.5. وسوف جميع chargebacks أو المعاملات عكس المحرز بشأن المدفوعات الخاص أن يؤدي إلى تعليق حساب فوري.
8. تعليق الحساب
8.1. لدينا الحق في تعليق حسابك في أي وقت ولأي سبب بما في ذلك صحيح، ولكن ليس على سبيل الحصر، وعدم احترام شروط الخدمة.
8.2. جميع الحسابات المعلقة سوف يكون كل إعادة أرصدتها، ستعطى جميع الدعوات التي اتخذت بعيدا، والمبالغ المستردة لا.
8.3. سيتم أرشفة جميع الحسابات المعلقة والتي لا يمكن التسجيل باستخدام نفس اسم المستخدم أو عناوين البريد الإلكتروني.
8.4. بعد 30 يوما من الخمول، سيتم تعليق حسابك مؤقتا وعلقت بشكل دائم بعد 60 يوما من الخمول. وسوف مستخدم غير نشط لمدة 72 ساعة بعد تسجيل لديها حساب علقت بشكل دائم.
8.5. ونحن لن حذف حسابات المستخدم لأي سبب من الأسباب حتى لو كانت نشطة، إنهاء أو تعليق.
9. المسؤولية
9.1. وسوف NeoBux لن تكون مسؤولة عن أي نوع من التأخير أو الفشل التي لا ترتبط مباشرة إلى NeoBux وبالتالي خارجة عن سيطرتنا.
9.2. NeoBux تحتفظ لنفسها بالحق في تغيير شروط الخدمة في أي وقت، بما في ذلك الرسوم والعروض الخاصة، والفوائد والقواعد، وغيرها، وأيضا تحتفظ لنفسها بالحق في إلغاء الخدمات التي يقدمها أي وقت ودون أي إشعار.
9.3. لن NeoBux تكون مسؤولة عن أي من المعلنين والمستخدمين أو إعلانات. وهذا يشمل أيضا كل مورد نحن نعتمد على.
9.4. NeoBux ليست مسؤولة عن أي دفع الضرائب بالنسبة لك على ما تتلقاه منا. انها مسؤوليتكم لاعلان ما تلقيت ودفع الضرائب في بلدكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شروط الخدمة هذه تنطبق عليك كعضو، لكونها المستخدم أو معلن في NeoBux.    الخميس يونيو 07, 2012 7:10 pm

سلمت الايادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسعد هانى
ممتاذ
ممتاذ


عدد المساهمات : 61
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/11/2016
العمر : 64

مُساهمةموضوع: رد: شروط الخدمة هذه تنطبق عليك كعضو، لكونها المستخدم أو معلن في NeoBux.    الإثنين يونيو 19, 2017 5:49 pm

بارك الله فبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شروط الخدمة هذه تنطبق عليك كعضو، لكونها المستخدم أو معلن في NeoBux.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» دعك منneobux وسجل في هذه الشركة العملاقة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستاذ سات200 :: تطوير المواقع-